السيدة Magdalena أخصائية تغذية سريرية مرخّصة من هيئة الصحة بدبي (DHA)، حاصلة على درجة الماجستير في تكنولوجيا الأغذية وتغذية الإنسان من University of Warmia and Mazury في بولندا. لديها ما يقارب 12 عامًا من الخبرة في المجال السريري، حيث عملت في Polish National Health Service، وكانت تقود القسم وتعالج مجموعة واسعة من المرضى. بعد ذلك شغلت منصب أخصائية تغذية أولى في شركة خاصة. وخلال السنوات الثلاث الماضية تعمل في مستشفى Al Zahra في دبي، مما عزز خبرتها بشكل أكبر. تكرّس السيدة Magdalena جهودها للارتقاء بثقافة الحمية الغذائية إلى مستوى جديد من العافية، ونشر الوعي حول القوة التحويلية للغذاء في تحسين الصحة الجسدية والعاطفية على حد سواء.
التعليم
دراسات ما بعد التخرج في تغذية الإنسان والحمية الغذائية